ريال مدريد يعرض إيسكو للبيع في سوق الانتقالات الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

ريال مدريد يعرض إيسكو للبيع في سوق الانتقالات

 

ريال مدريد يعرض إيسكو للبيع في سوق الانتقالات

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد ما زال ينوي بيع إيسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعب بعد عودة مدربه المفضل كارلو أنشيلوتي.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم القادم، ويفضل النادي بيعه هذا الصيف لتجنب رحيله مجاناً في الصيف المقبل، فهو في وضع مشابه للمدافع الفرنسي رافاييل فاران.

إيسكو لا يمانع الرحيل عن ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إيسكو استعاد لياقته البدنية وعاد للتدريبات بنسخة مختلفة تماماً عن التي ظهر بها خلال الموسمين الماضيين، على أمل إقناع المدرب كارلو أنشيلوتي بالاعتماد عليه بشكل أساسي.

وأضاف التقرير أن إيسكو يهدف للحصول على عقد جديد مع ريال مدريد، لكن هذا الأمر غير وارد في الوقت الراهن، ولذلك فهو لا يمانع أيضاً فكرة الرحيل خلال الصيف الحالي إن وصله عرض مناسب.

وحدد إيسكو هدفه الرئيسي وهو المشاركة في كأس العالم 2022 رفقة منتخب إسبانيا، ولذلك يريد استعادة مستواه واللعب بشكل منتظم، سواء استمر مع ريال مدريد أو رحل لنادٍ آخر.

sport360

الاسمبريد إلكترونيرسالة