عودة النجم الكرواتي تعزز صفوف الليوث في صراع المراكز المتقدمة الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

عودة النجم الكرواتي تعزز صفوف الليوث في صراع المراكز المتقدمة

عودة النجم الكرواتي تعزز صفوف الليوث في صراع المراكز المتقدمة


أصبح الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط نادي الشباب السعودي، جاهزا لمواجهة الأهلي، المقرر لها غدا السبت في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري، عقب تعافيه من الإصابة.


وبحسب ما نشرته جريدة "الرياضية" السعودية، فإن الكرواتي إيفان راكيتيتش، أصبح جاهزا لمواجهة الأهلي، غدا، عقب مشاركته في المناورة الرئيسية للمباراة التي أقيمت أمس.


وأشارت الجريدة إلى أن، الجهاز الطبي في الشباب، منح إيفان راكيتيتش، الضوء الأخضر من أجل المشاركة، عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء الفيحاء، 7 مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري، وباتت عودته إلى المباريات في يد البرتغالي فيتور بيريرا.


وطبق البرتغالي فيتور بيريرا، عددا من الجمل الفنية خلال مران الشباب أمس استعدادا لمواجهة الأهلي غدا.


وكان الكرواتي إيفان راكيتيتش انضم لصفوف نادي الشباب، قادما من إشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


ويعتبر راكيتيتش من اللاعبين المميزين في خط وسط الملعب، ويمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث سبق له اللعب مع أندية برشلونة وإشبيلية.


وتأتي عودة راكيتيتش في الوقت المناسب للشباب، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز في مواجهة الأهلي، من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.


وتعتبر مباراة الشباب والأهلي من أقوى مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري، حيث يتواجد الفريقان في صراع على المراكز المتقدمة.


ويسعى الشباب لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المركز الثالث، بينما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على موقعه في المركز الثاني.


من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، نظرا للأهمية التي تحظى بها.

الاسمبريد إلكترونيرسالة