مبابي يواجه كابوسًا جديدًا: بوروسيا دورتموند يعيد شبح ريال مدريد الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

مبابي يواجه كابوسًا جديدًا: بوروسيا دورتموند يعيد شبح ريال مدريد

مبابي يواجه كابوسًا جديدًا: بوروسيا دورتموند يعيد شبح ريال مدريد


فشل ذريع: عانى النجم الفرنسي كيليان مبابي من كابوس مزدوج في مواجهة بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، حيث فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال مباراتي الذهاب والإياب، ليودع فريقه باريس سان جيرمان البطولة من دور نصف النهائي.


غياب التألق: على الرغم من تألقه اللافت هذا الموسم بتسجيله 8 أهداف في 12 مباراة بدوري الأبطال، عجز مبابي عن هز شباك دورتموند في أكثر من 180 دقيقة، ليُظهر عجزًا أمام دفاع أسود الفيستفاليا المُحكم.


عودة الكابوس: تُعد هذه المرة الثانية التي يفشل فيها مبابي في التسجيل خلال مباراتي ذهاب وعودة بدوري الأبطال مع مشاركته أساسيًا، حيث سبق وتكرر نفس السيناريو أمام ريال مدريد في ثمن نهائي عام 2018.


ذكريات مُرّة: يرتبط فشل مبابي أمام دورتموند بذكريات مريرة له مع ريال مدريد، حيث ودّع دوري الأبطال في ذلك العام أمام الفريق الملكي في أول موسم له مع باريس سان جيرمان.


يُواجه مبابي انتقادات واسعة بعد فشله في قيادة فريقه للفوز على دورتموند، الأمر الذي يُثير تساؤلات حول قدرته على التألق في المباريات الكبرى وحمل مسؤولية قيادة الفريق.

الاسمبريد إلكترونيرسالة