مانشستر يونايتد يريد خطف صفقة المستقبل لريال مدريد الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

مانشستر يونايتد يريد خطف صفقة المستقبل لريال مدريد

 

مانشستر يونايتد يريد خطف صفقة المستقبل لريال مدريد


كشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد يعتزم توقيع عقد مع الفرنسي الشاب ونجم رين إدواردو كامافينجا (إدواردو كامافينجا) خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


يدرس الشياطين الحمر التعاقد مع جود بيلينجهام البالغ من العمر 17 عامًا والذي يلعب مع دورتموند ، لكن اللاعب رفض فكرة الانتقال إلى أولد ترافورد ، الأمر الذي دفع إدارة مانشستر يونايتد للانتقال إلى كامافينجا.


وذكرت الصحيفة في تقريرها أن مسؤولي مانشستر يونايتد سيلتقون بوكيل أعمال كامافينجا وعائلته في الأيام القليلة المقبلة لمناقشة رحيله عن رين هذا الصيف لأنه يعرف عقده الحالي الذي يمتد لعام واحد فقط.


ريال مدريد هو الأكثر استياءً من المفاوضات بين مانشستر يونايتد وكاماوينجا ، لأنه كان ينوي بالفعل تجديد عقده مع كاماوينجا لمدة عامين ولديه آمال كبيرة في أن يصبح لاعب خط وسط في المستقبل.


في ظل الأزمة المالية التي عاشها بسبب جائحة فيروس كورونا ، قرر ريال مدريد تأجيل صفقة كاماوينجا حتى صيف عام 2022 ، لكن هذا القرار قد يؤدي إلى خسارة اللاعبين المباراة إلى الأبد.

مصدر : sport360

الاسمبريد إلكترونيرسالة