الاتحاد يعتزم تقديم شكوى رسمية ضد مالكوم لاعب الهلال الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

الاتحاد يعتزم تقديم شكوى رسمية ضد مالكوم لاعب الهلال

الاتحاد يعتزم تقديم شكوى رسمية ضد مالكوم لاعب الهلال


يسعى نادي الاتحاد لتصعيد موقفه ضد السلوك "غير الأخلاقي" للاعب الهلال مالكوم، وذلك بعد واقعة احتفاله المسيئة خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


ووفقًا لمصادر موثوقة، فإن الإدارة القانونية في نادي الاتحاد بصدد استكمال دراسة كافة الأدلة المتعلقة بحركة مالكوم، تمهيدًا لضمها إلى ملف الشكوى الرسمية التي سيتم تقديمها خلال اليومين القادمين.


وتشير المصادر إلى أن تأني الاتحاد في اتخاذ هذه الخطوة يعود إلى رغبته في جمع كافة الأدلة والقرائن الداعمة لموقفه، مستفيدًا من مهلة 30 يومًا المتاحة أمامه لتقديم الشكوى.


وتأتي هذه الخطوة من نادي الاتحاد بعد أن ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر خسارته من الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


وخلال اللقاء، قام مالكوم بسلوك اعتبره مسيئًا من قبل جماهير الاتحاد، مما أثار ردود فعل غاضبة من جانبهم، تخللها إلقاء بعض المقذوفات باتجاهه.


وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، فقد تلقى نادي الاتحاد استفسارًا من مراقب المباراة حول تلك المقذوفات، حيث أوضح النادي أنّه كان بمثابة ردة فعل طبيعية على تصرف مالكوم غير الأخلاقي.


ويسعى الاتحاد من خلال هذه الشكوى إلى معاقبة مالكوم على سلوكه المسيء، وحماية جماهيره من تكرار مثل هذه التصرفات في المستقبل.


يُذكر أن الاتحاد يملك سابقة في تقديم شكاوى رسمية ضد لاعبين بسبب سلوكهم المسيء، حيث سبق وأن تقدم بشكوى ضد نجم النصر عبد الرزاق حمد الله عام 2020.

الاسمبريد إلكترونيرسالة