إيسكو: نجم لا يتوقف عن التألق مع ريال بيتيس الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

إيسكو: نجم لا يتوقف عن التألق مع ريال بيتيس

إيسكو: نجم لا يتوقف عن التألق مع ريال بيتيس


يُواصل النجم الإسباني إيسكو، لاعب خط وسط ريال بيتيس، تقديم عروضه المميزة هذا الموسم، مؤكداً أنه مازال يملك الكثير ليقدمه في عالم كرة القدم. فقد حصد إيسكو جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة 19 هذا الموسم، بعد تألقه في مباراة فريقه ضد ألميريا، والتي انتهت بفوز ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


مسيرة حافلة مع ريال مدريد


قضى إيسكو معظم مسيرته الكروية في صفوف ريال مدريد، حيث انتقل إليه من نادي ملقا عام 2013. حقق إيسكو العديد من الإنجازات مع النادي الملكي، بما في ذلك الفوز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني. 


تحديات وتجارب جديدة مع ريال بيتيس


لم تكن مسيرة إيسكو مع ريال مدريد سهلة، فقد واجه العديد من التحديات، أبرزها الإصابات التي منعته من المشاركة بانتظام، بالإضافة إلى وجود لاعبين مميزين في خط الوسط قلّصوا من فرص مشاركته. 


عودة قوية مع ريال بيتيس


بعد مغادرة إيسكو لصفوف إشبيلية في ديسمبر 2022، شكك الكثيرون في قدرته على استعادة مستواه المعهود. لكن إيسكو فاجأ الجميع بعودته القوية مع ريال بيتيس في صيف 2023.


أفضل أداء في مسيرته


يقدم إيسكو أفضل أداء له في مسيرته الكروية مع ريال بيتيس. فقد سجل 9 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة خلال 28 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليصبح أحد أهم لاعبي الفريق. 


يُثبت إيسكو مجدداً أنه لاعب موهوب يملك إمكانيات كبيرة. وتألقه مع ريال بيتيس هذا الموسم يؤكد أنه مازال قادرًا على تقديم الكثير في عالم كرة القدم.

الاسمبريد إلكترونيرسالة