نجم الأرجنتين يستفز البرازيل بعد تعليق مُثير على ثلاثية ريتشارليسون الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

نجم الأرجنتين يستفز البرازيل بعد تعليق مُثير على ثلاثية ريتشارليسون

نجم الأرجنتين يستفز البرازيل بعد تعليق مُثير على ثلاثية ريتشارليسون


 سبورت 360- لازالت أجواء كوبا أمريكا تُلقي بظلالها على أجواء التنافس التاريخي بين مُنتخب الأرجنتين ومُنتخب البرازيل، رغم مرور ما يزيد عن عشرة أيام على النهائي.

واستغل النجم الأرجنتيني لياندرو باريديس فرصة فوز البرازيل على ألمانيا في الأولمبياد بأربعة أهدافٍ لهدفين بعد هاتريك النجم ريتشارليسون ليُوجه رسالة استفزاز لجمهور السليساو.

باريديس: ريتشارليسون سجل هاتريك !..وماذا عن النهائي ؟

حيث نقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية تعليق لباريديس على منشور لشبكة رياضية أرجنتينية شهيرة أبرزت هاتريك ريتشارليسون التاريخي في مرمى ألمانيا، وهو الهاتريك الأول لأي لاعب في الدوري الإنجليزي في دورات الألعاب الأولمبية.

وكتب ريتشارليسون تعليقاً على المنشور :”وفي النهائي؟” مع رموز تعبيرية ضاحكة، في إشارة واضحة منه للمُباراة النهائية التي فازوا بها على مُنافسهم على أرض ملعبهم التاريخي ماراكانا في حضور ريتشارليسون نفسه.

وكانت الأرجنتين قد نجحت في الفوز بلقب كوبا أمريكا بعد الفوز على البرازيل في النهائي بهدفٍ دون رد، سجل الهدف أنخل دي ماريا، ليُحقق لبلاده لقبها الأول منذ 1993، وهو اللقب الأول للقائد ليونيل ميسي مع راقصي التانجو في مسيرته.

المصدر sport360


الاسمبريد إلكترونيرسالة