بيان رسمي من برشلونة بخصوص الوضع الاقتصادي في النادي الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

بيان رسمي من برشلونة بخصوص الوضع الاقتصادي في النادي

 

بيان رسمي من برشلونة بخصوص الوضع الاقتصادي في النادي

سبورت 360 – يواصل نادي برشلونة اتخاذ الخطوات في الطريق الصحيح لجذب المستثمرين للنادي، والسير بشكل تدريجي صوب الخروج من الوضعية الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الكيان الكتالوني في الآونة الأخيرة.

وأصدر النادي الإسباني بياناً رسمياً، مساء الأربعاء، أكد من خلاله على تلقيه تقييما سلبياً من الدرجة الثانية من وكالة “فيتش” للتقييم.

تقييم إيجابي ينعش برشلونة اقتصادياً

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن هذا التقييم يعد معياراً هاماً بخصوص الثقة في صورة النادي، ويأتي ذلك بعد نجاح برشلونة التوصل إلى اتفاق مع صندوق الاستثمارات الأمريكي، جولدمان ساتشس، يحصل بموجبه فريق ملعب الكامب نو على قرض بقيمة 500 مليون يورو.

وقال برشلونة في بيانه الرسمي “المشروع الرياضي والاقتصادي في برشلونة مع مجلس الإدارة الجديد تلقى تصويتاً بالثقة من خلال تقييماً سلبياً من الدرجة الثانية من وكالة فيتش”.

وبموجب هذا التقييم فإن شركة فيتش تقيم مشروع برشلونة الاقتصادي بطريقة إيجابية، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة قيام النادي ببعض التعديلات لمعادلة حساباته المالية.

ويعمل برشلونة بالفعل قبل انطلاق الموسم الجديد على تخفيض فاتورة الأجور بخفض معدل الرواتب في عقود اللاعبين في الفريق الأول بالسنوات المقبلة.

sport360

الاسمبريد إلكترونيرسالة