-->

اعلان 780-90

ᴬᴰ

بيريرا يكشف سر اختيار الهلال.. ويوجه رسالة للجماهير

 

بيريرا يكشف سر اختيار الهلال.. ويوجه رسالة للجماهير

كشف البرازيلي ماثيوز بيريرا ، محترف الهلال الجديد ، سر اختياره للانتقال إلى "زعيم آسيا" ، خلال الموسم الكروي الجديد ، مشيرًا إلى أن "الأزرق" يتمتع بشعبية كبيرة في العالم ، إلى جانب العديد من الأشياء القوية التي دفعت له للذهاب من خلال التجربة.


وكان الهلال أعلن تعاقده مع بيريرا ، لمدة 5 سنوات ، قادمًا من وست بروميتش ألبيون ، بصفقة تقدر بنحو 17 مليون يورو.


وقال بيريرا في تصريحات عبر القناة الرسمية لنادي الهلال على موقع يوتيوب: "الهلال نادي كبير كما تعلمون أكثر مني ، وهذا على مستوى آسيا ، وقد بدأ ينتشر في أوروبا. آخر واحد في إنجلترا ، وهو ما دفعني للانتقال إليه ".


وتابع: "جورجي جيسوس دربني في سبورتنج لشبونة ، لقد جاء إلى هنا وأعتقد أنه قضى بعض الوقت الجيد ، وهناك أيضًا العديد من اللاعبين الدوليين الذين يلعبون هنا ، مثل كاريلو وجيوفينكو وجوميز وفيتو ، وكنت مقتنعًا بذلك الهلال لديه مشروع ضخم ".


وأكد أنه يعلم أن نادي الهلال يمتلك عددًا من اللاعبين السعوديين المتميزين ، مشيرًا إلى أنه بحث مرارًا وتكرارًا عن النادي وتأكد من تاريخه العظيم ، موضحًا أنه يريد أن يصبح جزءًا من القصة الرائعة.


واختتم حديثه بإرسال رسالة مهمة للجماهير قائلًا: "أشكركم على هذه الفرصة وأشكركم على تواجدكم هنا ، وأود أن أشكر المعجبين على الحب الذي أبدوه ... تلقيت الكثير من الرسائل. .. أتطلع إلى إسعادكم بتسجيل الأهداف والتتويج بالبطولات ".

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اسفل المواضيع