مشاكل كبيرة لمانشستر يونايتد قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

مشاكل كبيرة لمانشستر يونايتد قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

 

مشاكل كبيرة لمانشستر يونايتد قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

يعاني مانشستر يونايتد من مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل موسم الدوري الإنجليزي الجديد ، حيث ظهر لاعبان رئيسيان فقط في الموسم التحضيري.


يبدأ مانشستر يونايتد مشواره الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل ، لكن لا يزال أمام أولي جونار سولشاير الكثير من العمل إذا أراد أن يكون فريقه جاهزًا في الوقت المناسب.


قلص يونايتد جدول مبارياته الودية ، حيث كانت مباراة السبت ضد إيفرتون هي البروفة الأخيرة قبل المباراة الافتتاحية التي طال انتظارها ضد ليدز يونايتد بعد أسبوع واحد يوم السبت.


يدرك يونايتد مشكلة العديد من الأندية الكبيرة التي كان لها لاعبون دوليون على متنها هذا الصيف ، حيث كان هناك عدد قليل جدًا من لاعبي الفريق الأول الذين شاركوا في المباريات الودية الصيفية حتى الآن.


واحدة من المشاكل التي تواجه الشياطين الحمر هي أن دين هندرسون لا يزال يتعافى من كوفيد -19 ، بينما لم يلعب الحارس الاحتياطي ديفيد دي خيا أي مباراة منذ هزيمة نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال.


بينما يتعافى لوك شو من إصابة في الضلوع لكنه يأمل أن يكون جاهزًا لمباراة ويلز ، لم يلعب مثل زميله في الفريق هاري ماجواير أي كرة قدم منذ خسارة إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية.


سيحتاج الوافد الجديد رافائيل فاران إلى الحجر الصحي عند وصوله إلى مانشستر ، ويواجه زميله المدافع آرون وان بيساكا معركة لاستعادة لياقته ، بينما يواجه برونو فرنانديز وبوجبا وسكوت مكتوميناي نفس المشكلة التي يواجهها اللاعبون الدوليون من الابتعاد عن أي نشاط ، وفريد ​​لم يعد بعد من إجازته بعد. كأس أمريكا الجنوبية ينتهي بالبرازيل.


يمكن قول الشيء نفسه عن كافاني بينما لم يتدرب جدعون سانشو بعد مع زملائه الجدد في الفريق وسيغيب ماركوس راشفورد حتى أكتوبر بعد جراحة في الكتف ، وكان اللاعب الرئيسي الوحيد الذي قدم أداءً جيدًا في فترة ما قبل الموسم كان ميسون جرينوود.

الاسمبريد إلكترونيرسالة