يعلق رونالدو آماله على ريال مدريد في الرحيل عن يوفنتوس الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

يعلق رونالدو آماله على ريال مدريد في الرحيل عن يوفنتوس

 

يعلق رونالدو آماله على ريال مدريد في الرحيل عن يوفنتوس

يعلق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو آماله على ناديه السابق ، ريال مدريد ، من أجل تحقيق هدفه ، وهو ترك صفوف فريقه الحالي يوفنتوس ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة AS الإسبانية ، أن موقف رونالدو من مغادرة يوفنتوس لم يتغير منذ 6 أشهر ، حيث لا يزال غير مقتنع بمشروع النادي ، وقدرة الفريق على المنافسة في دوري أبطال أوروبا ، لذا فهو يريد أن يمر بتجربة جديدة. في نهاية حياته المهنية يستطيع خلالها تحقيق إنجازات جديدة.


مع أو بدون ضم مبابي .. ريال مدريد هو أمل رونالدو الوحيد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو يأمل في أن ينجح ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، الأمر الذي سيعطي فرصة للانتقال للنادي الباريسي لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي.


أكدت العديد من المصادر الفرنسية أن باريس سان جيرمان يضع رونالدو كخيار أول وأساسي في السوق إذا انتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف ، لكن الأمور لا تزال معقدة بين ريال وباريس بخصوص هذه الصفقة.


وأضاف التقرير أنه إذا لم ينجح النادي الملكي في ضم مبابي ، فسيضطر رونالدو إلى إيجاد طريقة أخرى لمغادرة يوفنتوس ، وهذه الطريقة هي طرق باب ريال مدريد نفسه من أجل العودة إلى صفوفه.


وكان خورخي مينديز ، وكيل دون ، قد حاول سابقًا إعادته إلى ريال مدريد في الأشهر الأخيرة ، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز كان صريحًا جدًا بشأن هذا الأمر ، وأوضح أن رونالدو هو أسطورة النادي ، لكن ريال يريد المضي قدمًا وليس. نعود إلى الماضي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة