سر تأخر تجديد عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

سر تأخر تجديد عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد

 

سر تأخر تجديد عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد

كشفت تقارير صحفية سر تأخر تجديد عقد سعود عبد الحميد مع فريق جدة ، خلال الفترة الحالية ، في ظل الأنباء التي تربطه برحيله.


وكان الشاب البالغ من العمر 22 عامًا قد ارتبط بترك "العميد" والانتقال إلى النصر ، خلال الصيف الحالي لميركاتو ، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع "العميد".


وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن سر التأخير في تجديد عقد اللاعب هو أنه لم يحصل على مزود العقد وفق الاتفاق المبرم مع الإدارة الاتحادية.


وأشارت إلى أنه من المقرر أن يحصل اللاعب ، في عقده الجديد ، على القيمة المحددة ، على النحو المنصوص عليه في قواعد وأنظمة لجنة المحترفين ، للمواسم الثلاثة القادمة.


وبحسب التقارير ، فإن عبد الحميد يريد الحصول على سبعة ملايين ريال مقابل التجديد ، فيما توقف عرض ناديه عند أربعة ملايين ، لكن يبدو أن الطرفين يسيران على الطريق الصحيح.


يستعد الاتحاد لخوض المباراة الافتتاحية للدوري ضد الفيحاء ، يوم 11 أغسطس الجاري ، في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2021-2022 ، قبل مواجهة نادي الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية ، يوم 23. من هذا الشهر.

الاسمبريد إلكترونيرسالة