بعد إعلان الرحيل الصادم ، كل ما فعله ليونيل ميسي مع برشلونة الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

بعد إعلان الرحيل الصادم ، كل ما فعله ليونيل ميسي مع برشلونة

 


أعلن نادي برشلونة رسمياً انتهاء علاقته مع قائده ليونيل ميسي ، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات حقق فيها الطرفان العديد من النجاحات المثيرة للإعجاب معًا.


وأكد النادي الكتالوني ، من خلال بيان رسمي ، أن ميسي لن يبقى في برشلونة ، وأن الطرفين لم ينجحا في توقيع عقد جديد رغم اتفاق النية على تشديد تجديد العقد.


بدأت مسيرة ميسي مع برشلونة في يوليو 2000 ، عندما انتقل في سن الثالثة عشر إلى النادي الكتالوني من نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني.


وضم ميسي للفرق السنية حتى وصل إلى الفريق الأول الذي لعب بألوانه 778 مباراة في جميع المسابقات ، سجل فيها 672 هدفا ، وصنع 305 هدفا لزملائه.


مع برشلونة ، فاز ميسي بالدوري الإسباني 10 مرات ، وكأس السوبر الإسباني 8 مرات ، وكأس الملك 7 مرات ، وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات ، كما توج ميسي بكأس العالم للأندية 3 مرات مع برشلونة ، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات.


كتب ميسي اسمه في سجلات الدوري الإسباني بأحرف من الضوء ، حيث سجل أكبر عدد من الأهداف في الدوري عبر التاريخ ، حيث سجل 474 هدفًا ، ويحافظ ميسي على رقم قياسي آخر ، فهو أكثر هدافي البطولة تتويجًا. في تاريخ الدوري بسجل 8 مواسم.


وخاض ميسي المزيد من المباريات مع برشلونة ، بعدما تفوق على زميله السابق تشافي في الموسم الماضي ، الذي لعب 767 مباراة في جميع المسابقات مع برشلونة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة