-->

اعلان 780-90

ᴬᴰ

حسم مستقبل كانسيلو معلق حتى نهاية الموسم

 

حسم مستقبل كانسيلو معلق حتى نهاية الموسم

لا يزال موقف الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، المعار حاليًا من مانشستر سيتي إلى برشلونة، غامضًا، حيث لم يُصدر المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أي قرار نهائي بشأن عودته.


كان كانسيلو قد واجه انتقادات واسعة في الآونة الأخيرة بعد أدائه المتذبذب في مباراتين حاسمتين: لقاء الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، وكلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد. 


أسباب الإعارة


يُذكر أن كانسيلو قد خرج من حسابات جوارديولا في يناير 2023، مما أدى إلى إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني، ثم برشلونة الإسباني في موسم 2023-2024. 


خلال فترة إعارته لبرشلونة، أصبح كانسيلو عنصرًا أساسيًا في تشكيلة المدرب تشافي، حيث خاض 36 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.


مخاوف برشلونة


أثارت أخطاء كانسيلو في المباراتين المذكورتين شكوكًا حول مستقبله مع برشلونة، حيث تخشى إدارة النادي تكرار مثل هذه الأخطاء في المباريات الكبرى. 


موقف مانشستر سيتي


من ناحية أخرى، تشير صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إدارة مانشستر سيتي قد حددت مبلغ 25 مليون يورو للسماح برحيل كانسيلو بشكل نهائي. 


الشائعات


ارتبط اسم كانسيلو بالانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو الأمر الذي أثار قلق إدارة برشلونة التي كانت ترغب في تجديد إعارته.


الخلاصة


يظل مستقبل كانسيلو معلقًا حتى نهاية الموسم، حيث من المقرر أن يناقش جوارديولا وإدارة مانشستر سيتي مستقبله مع إدارة برشلونة.

اعلان اعلى المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اسفل المواضيع