تحديثات حالة اللاعبين في نادي الهلال قبل مواجهة الفتح الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

تحديثات حالة اللاعبين في نادي الهلال قبل مواجهة الفتح

تحديثات حالة اللاعبين في نادي الهلال قبل مواجهة الفتح


أعلن نادي الهلال السعودي، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، عن آخر التطورات المتعلقة بإصابات لاعبيه سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش، وذلك استعدادًا للمباراة المرتقبة ضد الفتح.


 الدوسري في عيادة الهلال


أكد النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أن اللاعب الصربي ميتروفيتش قد استمر في برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني، وشارك في الجزء الأول من التدريبات الجماعية.


وأشار النادي إلى أن اللاعب سالم الدوسري، الجناح الأيمن للفريق، حضر في عيادة النادي بسبب إصابته في العضلة الخلفية. ومن المتوقع أن يجري الدوسري أشعة على موضع الإصابة خلال اليومين القادمين.


 التحضيرات لمواجهة الفتح


أجرى فريق الهلال تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الفتح، والتي من المقرر أن تقام في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.


وشملت التدريبات التي أشرف عليها المدرب البرتغالي جورج جيسوس، تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في مباراة العين الإماراتي الأخيرة، بالإضافة إلى تطبيقات تكتيكية ومناورات فنية لبقية اللاعبين.


 الهلال يودع دوري أبطال آسيا


يُذكر أن الهلال قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الاسمبريد إلكترونيرسالة