ليفربول يودع حلم الدوري بخسارة قاسية أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد! الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

ليفربول يودع حلم الدوري بخسارة قاسية أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد!

ليفربول يودع حلم الدوري بخسارة قاسية أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد!


خسارة مفاجئة تُقلب الطاولة في الدوري الإنجليزي : تعرّض ليفربول لهزيمة مُدوّية أمام غريمه إيفرتون بنتيجة 2-0، في ديربي الميرسيسايد المُثير، ليُضيّق الخناق على حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


هدفان يُجهضان آمال الريدز


وشهدت المباراة، التي أُقيمت على ملعب جوديسون بارك، سيطرة واضحة من قبل أصحاب الأرض، حيث افتتح جاراد برانثويت التسجيل في الدقيقة 27، قبل أن يُضيف دومينيك كالفيرت ليوين الهدف الثاني في الدقيقة 58.


ليفربول يبتعد عن القمة


وبهذا الخسارة، تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 74 في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن المتصدر أرسنال. وتُعدّ هذه الهزيمة ضربة قوية لآمال ليفربول في التتويج بلقب الدوري، خاصةً مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية الموسم.


أرقام قاتلة تُؤكّد صعوبة المهمة


وأبرزت هزيمة ليفربول في الديربي بعض الأرقام المُهمة، منها:


  • ابتعاد ليفربول بفارق 3 نقاط عن القمة.
  •  شون دايتش ثاني مُدرب يُهزم ليفربول مع كلوب بعد أنشيلوتي.
  •  فوز إيفرتون الأول على ليفربول في جوديسون بارك منذ 2010.
  •  نهاية سلسلة ليفربول الخالية من الهزيمة ضد إيفرتون (5 مباريات).


هل انتهى حلم ليفربول؟


مع اقتراب نهاية الموسم، تبدو مهمة ليفربول في الفوز بلقب الدوري صعبة للغاية. ويحتاج الريدز إلى الفوز في جميع مبارياته المتبقية، مع تعثر أرسنال في إحدى مبارياته، لكي يُحافظ على آماله في اللقب.


تأتي هزيمة ليفربول في ديربي الميرسيسايد لتُؤكّد صعوبة مهمة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم. ومع اقتراب نهاية الموسم، تبدو آمال الريدز ضئيلة، خاصةً مع تألق أرسنال وتقديمهم لمستوى مُقنع.

الاسمبريد إلكترونيرسالة