أنشيلوتي يؤكد ثقته بـ مودريتش لمواجهة بايرن ميونخ الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

أنشيلوتي يؤكد ثقته بـ مودريتش لمواجهة بايرن ميونخ

أنشيلوتي يؤكد ثقته بـ مودريتش لمواجهة بايرن ميونخ


جدد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ثقته بقدرات نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، مؤكداً على جاهزيته للمشاركة في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ المقررة يوم الثلاثاء القادم.


ويأتي ذلك بعدما شارك مودريتش كبديل في آخر مباراتين للفريق في الليجا ضد ريال سوسييداد وخيتافي، ليُقدم أداءً مميزًا ساهم في حصد النقاط الثلاث في كلا المباراتين.


وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده بعد فوز فريقه على سوسييداد: "أظهر مودريتش مرة أخرى ما يقدمه في كل مباراة، فهو يتمتع بلياقة بدنية رائعة تسمح لنا باللعب دون ضغوط. حالته مذهلة وهو جاهز للمشاركة يوم الثلاثاء."


ويُعد مودريتش أحد أهم لاعبي ريال مدريد، حيث لعب دورًا رئيسيًا في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الخامسة عشر في تاريخه.


ويواجه ريال مدريد مهمة صعبة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتعين عليه تعويض خسارته 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت في ميونخ الأسبوع الماضي.


ويُمني أنشيلوتي النفس باستمرار مغامرة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، مُعتمدًا على خبرة ومهارات لاعبيه، وعلى رأسهم مودريتش، لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة