منافسة الدول على استضافة السوبر: الصين تتفوق على قطر والإمارات الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

منافسة الدول على استضافة السوبر: الصين تتفوق على قطر والإمارات

منافسة الدول على استضافة السوبر: الصين تتفوق على قطر والإمارات


في تطور مفاجئ، أفصحت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن إمكانية استضافة بطولة كأس السوبر السعودي في الصين، بعد تقديم عرض جيد خلال الفترة الماضية.


تجدر الإشارة إلى أن النسخة السابقة من السوبر السعودي أُقيمت في الإمارات، وشهدت تتويج الهلال باللقب بعد فوزه على اتحاد جدة في المباراة النهائية بنتيجة (4-1).


ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، يبدو أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يميل نحو الموافقة على نقل النسخة المقبلة من السوبر السعودي إلى الصين. وعلى الرغم من المنافسة الشديدة بين قطر والإمارات لاستضافة البطولة، إلا أن العرض الصيني قد تفوق على الجميع.


تعتبر بعض الدول مثل الصين مكانًا مناسبًا لاستضافة كأس السوبر السعودي، نظرًا لتواجد العديد من النجوم الكبار في أندية الدوري السعودي، ومن بينهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد النصر.


وقد ضمن الهلال والنصر التأهل للنسخة المقبلة من كأس السوبر، بعد أن حسما المركزين الأول والثاني في الدوري السعودي. سيشارك بطل ووصيف كأس خادم الحرمين في البطولة.


ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس السوبر المحلي خلال الفترة من 14 إلى 17 أغسطس/آب 2024.


يُذكر أن الهلال سيواجه الاتحاد غدًا الثلاثاء، فيما سيلعب النصر ضد الخليج مساء الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة