النصر يكتمل صفوفه لمواجهة الأخدود: عودة النجعي وتحديد مصير غريب الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

النصر يكتمل صفوفه لمواجهة الأخدود: عودة النجعي وتحديد مصير غريب

النصر يكتمل صفوفه لمواجهة الأخدود: عودة النجعي وتحديد مصير غريب


يستعد نادي النصر السعودي لاستعادة أحد لاعبيه الأساسيين، سامي النجعي، قبل مواجهة الأخدود الهامة في الجولة 31 من دوري المحترفين السعودي. وبينما تأكد غياب عبد الرحمن غريب، تلقى مدرب الفريق، لويس كاسترو، دفعة معنوية كبيرة بعودة النجعي الذي من المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم.


أظهرت الفحوصات الطبية شفاء سامي النجعي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة ضمك في الجولة 27 من الدوري. بينما لا يزال عبد الرحمن غريب يعاني من إصابة مشابهة في نفس العضلة، والتي تعرض لها في لقاء الخليج بالجولة 29. 


أكدت التقارير الطبية جاهزية سامي النجعي للمشاركة في التدريبات الجماعية للنصر، ما يعني أنه سيكون متاحًا للمشاركة في مباراة الأخدود. بينما ينتظر عبد الرحمن غريب نتائج الفحوصات السريرية التي سيخضع لها لتحديد موعد عودته للملاعب.


يُعزّز عودة سامي النجعي صفوف النصر قبل مواجهة الأخدود، حيث يُعدّ لاعبًا هامًا في خط الوسط ويُقدم إضافة قوية للفريق. بينما سيكون غياب عبد الرحمن غريب مؤثرًا، لكن يملك النصر لاعبين مميزين في خط الهجوم قادرين على تعويض غيابه.


تُعدّ مباراة الأخدود هامة للنصر في سعيه للحفاظ على وصافة الدوري، حيث يتواجه الفريقان الخميس المقبل. ويسعى النصر للفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في المركز الثاني وتضييق الخناق على المتصدر اتحاد جدة.


يُقدم عودة سامي النجعي دفعة معنوية كبيرة للنصر قبل مواجهة الأخدود، بينما لا يزال غياب عبد الرحمن غريب مؤثرًا. ويبحث النصر عن تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على وصافة الدوري وتقليل فارق النقاط مع المتصدر.

الاسمبريد إلكترونيرسالة