باريس سان جيرمان يُتوّج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية عشرة على التوالي الامير تيفي لبث المباريات | بث مباشر مباريات اليوم ، جوال - ايباد بدون تقطيع | Elamirtv
الصفحة الرئيسية

باريس سان جيرمان يُتوّج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية عشرة على التوالي

باريس سان جيرمان يُتوّج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية عشرة على التوالي


الباريسيون يُحسمون اللقب مبكراً بفضل تعثر موناكو أمام ليون


في مفاجأة مُذهلة، حسم فريق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي للموسم 2023-2024، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة، بعد تعثر مُنافسه المُباشر فريق موناكو أمام ليون.


ليون يُجهز على آمال موناكو


خسر موناكو مُباراة حاسمة في معقله "لويس الثاني" أمام ليون بنتيجة 3-2، ليُصبح الفارق بينه وبين باريس سان جيرمان 12 نقطة لا يمكن تعويضها مع تبقي ثلاث مُباريات فقط.


ثلاثية ليون تُرسل موناكو إلى الوراء


سجل ثلاثية ليون كل من ألكسندر لاكازيت وسعيد بن رحمة ومالك فوفانا، فيما سجل هدفي موناكو وسام بن يدر.


سيطرة مُطلقة لباريس سان جيرمان


بهذا الفوز، يُتوّج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية عشرة في تاريخه، والثالثة على التوالي، والعاشرة في آخر 11 موسماً.


إنجاز مُذهل للويس إنريكي


يُعدّ هذا الإنجاز مُذهلاً للمُدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي نجح في قيادة الفريق إلى تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، بعد توليه المهمة في بداية الموسم الحالي.


طموحات أكبر في دوري أبطال أوروبا


لا يكتفي باريس سان جيرمان بهذا الإنجاز، بل يتطلع إلى المزيد من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الفوز التاريخي على برشلونة في ربع النهائي.


مُباريات أخيرة لباريس سان جيرمان


سيُلعب باريس سان جيرمان مُبارياته المُتبقية في الدوري الفرنسي دون أيّ ضغوط، حيث سيواجه تولوز يوم 12 مايو، ونيس يوم 15 مايو، وميتز يوم 19 مايو.


ختاماً، يُعدّ هذا الإنجاز تأكيداً على هيمنة باريس سان جيرمان على الكرة الفرنسية، ورسالة قوية تُرسلها للجميع بأنّ الفريق مُصمم على تحقيق المزيد من الإنجازات المُذهلة في المُستقبل.

الاسمبريد إلكترونيرسالة